شريط الأخبار
الرئيسية | لحظة أخبار | أخبار وطنية | مورو ينفلت، كالعادة، والحمّامي يستغرب…

مورو ينفلت، كالعادة، والحمّامي يستغرب…

image_pdfimage_print

مورو

عبّر وزير الصّناعات والمؤسّسات الصّغرى والمتوسّطة عماد الحمّامي عن اِستغرابه الشّديد من تصريحات نائب رئيس مجلس الشّعب عبد الفتّاح مورو الأخيرة والّتي تحدّث فيها عن سنّ كلّ من رئيس الجمهورية الباجي قائد السّبسي ورئيس النّهضة راشد الغنّوشي.
وقال عماد الحمّامي في حوار عبر أمواج إذاعة “اكسبرس اف ام”، اليوم الخميس، أنّ تصريحات مورو غير مقبولة خاصّة وأنّها صادرة عن نائب رئيس مجلس نوّاب الشّعب ونائب رئيس الحركة مشيرا إلى أنّه سيتمّ الخوض فيها صلب هياكل حركة النّهضة.
وقال الحمّامي “التّوافق بين النّهضة والنّداء سيستمرّ إلى عقد على الأقلّ لأنّ فيه مصلحة للاِستقرار السّياسي في البلاد” وأضاف “الشّيخان السّبسي والغنّوشي ماعنّاش منهم برشة”.
للتّذكير، فقد قال مورو في حوار أجراه مع صحيفة Tribune de Genève السّويسرية، أوّل أمس الثّلاثاء، أنّه لا يمكن تحقيق اِستقرار سياسي في دولة يحكمها شيخان كالباجي قائد السّبسي وراشد الغنّوشي. وأضاف” السّبسي بلغ من العمر 93 سنة والغنّوشي قارب 74 سنة والبلاد ستعيش حالة من عدم الاِستقرار إذا غاب أحدهما”.

للاِطّلاغ غلى الحوار في نسخته الأصليّة، اُنقر هنا: https://www.tdg.ch/monde/tunisiens-veulent-manger-travail-marre-chaos/story/15181481

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: