أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار دولية / مقتل 6 إعلاميين في سوريا خلال الشهر الفائت
أكدت الشبكة السورية لحقوق الإنسان اليوم، في تقريرها الشهري الخاص بتوثيق الانتهاكات المُرْتَكَبة بحق الإعلاميين في سوريا مقتل أربعة على يد قوات الأسد واثنين آخرين على يد تنظيم الدولة خلال الشهر الفائت. وقال التقرير: إن 3 إعلاميين أُصيبوا بجراح على يد قوات الأسد، و2 على يد كل من القوات الروسية وتنظيم الدولة، كما أُصيب إعلامي واحد على يد ميليشيا "pyd" وأُصيب إعلامي آخر على يد جهة لم تتمكن الشبكة من تحديدها. وتعد سوريا من أخطر بقاع العالم على الصحافيين والإعلاميين؛ حيث يمنع كل من تنظيم الدولة ونظام الأسد أية وسائل إعلامية مستقلة غير موالية له، فيما يتعرض الصحافيون والإعلاميون لخطر التصفية والاعتقال.

مقتل 6 إعلاميين في سوريا خلال الشهر الفائت

Spread the love

سوريا

أكدت الشبكة السورية لحقوق الإنسان اليوم، في تقريرها الشهري الخاص بتوثيق الانتهاكات المُرْتَكَبة بحق الإعلاميين في سوريا مقتل أربعة على يد قوات الأسد واثنين آخرين على يد تنظيم الدولة خلال الشهر الفائت.

وقال التقرير: إن 3 إعلاميين أُصيبوا بجراح على يد قوات الأسد، و2 على يد كل من القوات الروسية وتنظيم الدولة، كما أُصيب إعلامي واحد على يد ميليشيا “pyd” وأُصيب إعلامي آخر على يد جهة لم تتمكن الشبكة من تحديدها.

وتعد سوريا من أخطر بقاع العالم على الصحافيين والإعلاميين؛ حيث يمنع كل من تنظيم الدولة ونظام الأسد أية وسائل إعلامية مستقلة غير موالية له، فيما يتعرض الصحافيون والإعلاميون لخطر التصفية والاعتقال.