أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار دولية / مقتل امراة خلال تظاهرة مناهضة لترامب
أعلنت الشرطة في مدينة بورتلاند، كبرى مدن ولاية أوريغون شمالي الولايات المتحدة مقتل متظاهرة خلال مواجهات مع متظاهرين ضد فوز الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب. ولليوم الثالث على التوالي، شهدت مدن أمريكية كبرى، مثل ميامي ولوس أنجلس ونيويورك، تظاهرات واسعة احتجاجا على فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة.

مقتل امراة خلال تظاهرة مناهضة لترامب

Spread the love

ترامبأعلنت الشرطة في مدينة بورتلاند، كبرى مدن ولاية أوريغون شمالي الولايات المتحدة مقتل متظاهرة خلال مواجهات مع متظاهرين ضد فوز الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

ولليوم الثالث على التوالي، شهدت مدن أمريكية كبرى، مثل ميامي ولوس أنجلس ونيويورك، تظاهرات واسعة احتجاجا على فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة.

ففي نيويورك تجمع محتجون في حديقة “واشنطن سكوير” في مانهاتن السفلى، وحمل بعضهم بالونات حمراء ضخمة ولافتات رسمت عليها قلوب وكلمات “جدارك لن يقف في طريقنا”، في إشارة إلى الجدار الذي وعد ترامب ببنائه على الحدود مع المكسيك.

وتحدث فرع قناة “أيه بي سي” المحلي عن تجمع 4000 شخص، فيما سار آخرون إلى ساحة “يونيون سكوير” وسط المدينة مع استمرار توافد آخرين إلى محيط برج ترامب.

وأعلنت شرطة نيويورك توقيف 11 شخصا اعتبارا من ليلة الجمعة، بحسب صحيفة “نيويورك تايمز”. وتجمع حوالى ألف متظاهر في مسيرة عفوية على جادة بيسكاين في ميامي، رافعين لافتات ضد العنصرية وضد ترحيل المهاجرين خلافا للقانون.