أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لقد فضحنا الزّبيدي!!!

لقد فضحنا الزّبيدي!!!

Spread the love
الأستاذ نصر الدّين سويلمي

لماذا فعلها الزّبيدي بلا شفقة ولا رحمة، لماذا يصرّ هؤلاء الّذين يدفعون بوزير الدّفاع إلى الواجهة على الإساءة لسمعة تونس وإصابة تجربتها إصابات مباشرة؟

لماذا يواصلون في تأهيل الفشل إلى مرتبة رئيس جمهورية، وهم يدركون أنّ الرّجل لا يعاني من عياء في النّطق بل في المنطق أيضا؟

لماذا يواصلون معركة الزجّ بهذا الوزير البريء براءة الأطفال من الثّقافة السّياسية، ويتعنّتون في تقديمه إلى الأضواء رغم فضائح التّلقين وفضائح “هوششش ششش” وفضائح الحاجة الثّالثة وفضائح الدبّابات وفضائح أخرى طويلة لا يتحمّلها الزّبيدي بقدر ما تتحمّلها قوى الشرّ الّتي وسوست له وكذبت عليه كذبة كبرى، حين أقنعته بأنّه يصلح للممارسة السّياسية ثمّ يصلح للعب الأدوار المهمّة في عالم السّياسة ثمّ يصلح أكثر للرّهان على المنصب السّياسي الأعلى في البلاد؟!

فضيحة أن يلتقط الإعلام المعادي في محور الشرّ التّصريح المشين الّذي أطلقه وزير الدّفاع التّونسي في إجازته خلال حملته، ويتوسّع في الحديث عن الاِنقلاب التّونسي الموهوم، فضيحة أن يخاطب أحد أنصار المشير السّيسي تونس بتدوينة مخزية “تلفّ تونس تلفّ وتعود لمصر# تونس تحتاج لخطاب تفويض زي خطاب 24 يوليو# تونس تحتاج لبيان تاريخي زي بيان 3 يوليو”…

فضيحة أن تتناقل بعض المواقع المعادية ويلوك نشطاء السبعطاشوفوبيا، خبر الاِنقلاب المزعوم الموهوم ويتوسّعون في الشّماتة.

فضيحة أن يكتب أنصار الاِنقلابات الدّموية تغريدة مشينة “مكان من الاول يا جماعة” يعني لما قطعتم كلّ هذا الطّريق كان عليكم اِعتماد الاِنقلابات من الأوّل مثل غيركم.

تلك فضيحة أي نعم! لكنّها فضيحة لمن رشّح الزّبيدي وليس لتونس الّتي تمضي في تجربتها رغم محافل العار، فضيحة للّذين يبنون حملاتهم الاِنتخابية على وجه هذا الوطن، على جمجمته، فضيحة للّذين يعبثون بصمّام أمان تونس، بوجهها المشرق، فضيحة للّذين يمزّقون ثوب المؤسّسة العسكرية التّونسية لتغطية عوراتهم الاِنتخابية، فضيحة للّذين اِقتحموا العرس التّونسي لتلويث ثوب العروس، لكنّهم غفلوا أنّ ثوب العروس الأخضر صنع من موادّ وطنية فاخرة ومحصّنة ضدّ التّلويث.