أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار وطنية / قيس سعيّد يلتزم شخصيّا بعدم القيام بحملة اِنتخابية وذلك لأسباب أخلاقية…

قيس سعيّد يلتزم شخصيّا بعدم القيام بحملة اِنتخابية وذلك لأسباب أخلاقية…

Spread the love

قال قيس سعيّد، المترشّح للدّور الثّاني للاِنتخابات الرّئاسية السّابقة لأوانها اليوم السّبت، أنّه “يلتزم شخصيّا بعدم القيام بحملة اِنتخابية وذلك لأسباب أخلاقية وتفاديا لكلّ ضغط ولغط، ورفعا لكلّ لبس بشأن عدم تساوي الحظوظ وتكافؤ الفرص بالنّسبة للمترشّحين الإثنين في هذا الدّور”.

وأوضح في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّ هذا القرار يأتي رغم قناعته الرّاسخة بعدم تساوي الحظوظ الدّعائية وتكافؤ الفرص بين المترشّحين الإثنين منذ البداية، باِعتبار اِفتقاره لكافّة وسائل الإشهار والأدوات المادّية للتّواصل قائلا “سأتوجّه للشّعب التّونسي لأدعوه للحذر والحيطة من كافّة محاولة زعزعة المسار الاِنتخابي”.

وأكّد سعيّد حرصه على تحمّل المسؤولية الكاملة في هذه المرحلة الدّقيقة الّتي تمرّ بها البلاد، والوفاء باِلتزاماته تجاه الوطن والشّعب، داعيا المواطنين إلى الإقبال بكثافة على صناديق الاِقتراع والمشاركة في الاِستحقاق الرّئاسي.

وقد اِنطلقت الحملة الاِنتخابية للاِنتخابات الرّئاسية في دورها الثّاني يوم 3 أكتوبر لتتواصل إلى غاية يوم السّبت 11 أكتوبر الحالي.

يذكر أنّ المترشّح للاِنتخابات الرّئاسية نبيل القروي رهن الإيقاف منذ 23 أوت 2019 تنفيذا لبطاقة الجلب الصّادرة ضدّه عن إحدى دوائر محكمة الاِستئناف بتونس في قضيّة رفعتها ضدّه منظّمة “أنا يقظ” بخصوص شبهة غسل وتبييض الأموال.