أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار وطنية / فتح تحقيق في حادثة وفاة 11 رضيعا بمستشفى مركز التّوليد وطبّ الرّضيع بمستشفى الرّابطة بالعاصمة

فتح تحقيق في حادثة وفاة 11 رضيعا بمستشفى مركز التّوليد وطبّ الرّضيع بمستشفى الرّابطة بالعاصمة

Spread the love

أفاد النّاطق الرّسمي باِسم المحكمة الِبتدائيّة بتونس، سفيان السّليطي، بأنّ النّيابة العموميّة أذنت اليوم السّبت بفتح تحقيق في حادثة وفاة 11 رضيعا بمستشفى مركز التّوليد وطبّ الرّضيع بمستشفى الرّابطة بالعاصمة، الّتي جدّت يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس الحالي.

وبيّن السلّيطي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)، أنّ النّيابة العموميّة بالمحكمة الاِبتدائية بتونس قد تعهّدت بالموضوع وبأنّ قاضي التّحقيق قد تحوّل على عين المكان صحبة ممثّل النّيابة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة، والّتي سيتمّ نشر جميع المعطيات المتعلّقة بها في القريب العاجل لإنارة الرّأي العام، بحسب تعبيره.

وكانت وزارة الصحّة أكّدت في وقت سابق من اليوم السّبت بأنّ مركز التّوليد وطبّ الرّضيع بمستشفى الرّابطة بالعاصمة قد شهد 11 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به خلال يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس الحالي.

وذكرت أنّها قرّرت فتح تحقيق عاجل في الغرض من قبل لجنة مختصّة للوقوف على الأسباب الحقيقيّة الّتي تقف وراء وفاة الولدان وتحديد المسؤوليّات، مبيّنة أنّه سيتمّ الإعلان عن نتائج البحث إبّان اِنتهاء التّحقيق.