أخبار عاجلة
الرئيسية / لحظة سياسيّة / عدّلوا بوصلتكم على ما يجرى في مصر واستعدوا لزفّة الحرية
تواصل انتفاضات الفيديوهات التي يسجلها أبناء وبنات ونساء مصر ورجالها تحديا لثقافة الخوف بعد أن شحن بطاريات المقاومة المدنية البطل خرّيج جامعة التكتك فإذا بجدار الخوف يهوي ويختفي كأنّه لم يدخل مصر قط. سقوط هاجس الخوف من قلوب الجماهير أول مراحل سقوط الطغاة وهي المرحلة التي دخلتها مصر مؤذنة بزلزال شعبي هادر يحرر الجيش المصري من فساد العسكر ويحرّر الشعب من السيسي وزبانيته.

عدّلوا بوصلتكم على ما يجرى في مصر واستعدوا لزفّة الحرية

Spread the love
رافع القارصي*

رافــع القارصــي*

بعد أن أكرم الله شعبنا العظيم في تونس بأن شرّفه بإطلاق رصاصة الرحمة على منظومة الاستبداد في المنطقة العربية ذات ثورة ديسمبرية أدخلت لأول مرة إلى قاموس حركات التحرر شعار “الشعب يريد” .. ها هو شعبنا العظيم في مصر يستعد لتجديد شباب الثورة العربية بعد أن أيقن أنّه تحت حكم العسكر لا أمل له لا في الخبز ولا في الحريّة.
تواصل انتفاضات الفيديوهات التي يسجلها أبناء وبنات ونساء مصر ورجالها  تحديا لثقافة الخوف بعد أن شحن بطاريات المقاومة المدنية البطل خرّيج جامعة التكتك فإذا بجدار الخوف يهوي ويختفي كأنّه لم يدخل مصر قط.
سقوط هاجس الخوف من قلوب الجماهير أول مراحل سقوط الطغاة وهي المرحلة التي دخلتها مصر مؤذنة بزلزال شعبي هادر يحرر الجيش المصري من فساد العسكر ويحرّر الشعب من السيسي وزبانيته.
حكم العسكر باطل وإلى زوال.
يا سيسي مهلك مهلك في الميدان نحفرلك قبرك.

 

*ناشط سياسي تونسي مقيم بالمهجر