أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار وطنية / سيدي حسين/ عديد المواطنين يؤكّدون أن لا علاقة لـ”أيمن” بالتّهريب والمهرّبين

سيدي حسين/ عديد المواطنين يؤكّدون أن لا علاقة لـ”أيمن” بالتّهريب والمهرّبين

Spread the love

توفّي، أمس الثّلاثاء، الشّاب أيمن العثماني الّذي أصيب بطلق ناري بجهة سيدي حسين السّيجومي، خلال تعرّض إحدى الدّوريات الدّيوانية لهجوم من قبل عدد من المحتجّين على إثر حجزها لكمّية هامّة من البضائع المهرّبة.

وقد أثارت هذه الحادثة غضب عدد كبير من المواطنين الّذين نشروا، صباح اليوم الأربعاء، مقطع فيديو من منزل الفقيد حيث تحدّثوا عن وضعيّته الصحّية والاِجتماعية المتدهورة، مؤكّدين أنّه كان عاملا يوميّا ولا علاقة له بالمهربّين أصلا.

من جهته، أكّد المتحدّث باِسم الإدارة العامّة للدّيوانة العميد هيثم الزناد الإبقاء على خليّة الأزمة في قاعة العمليّات المركزية في الإدارة العامّة للدّيوانة في حالة اِنعقاد بإشراف مدير عام الدّيوانة وعدد هامّ من إطارات الدّيوانة لمتابعة الأوضاع على إثر وفاة  الشابّ أيمن العثماني.
وأكّد هيثم الزناد أنّ الدّورية تعرّضت لهجوم من قبل عدد من المحتجّين، مشيرا إلى أنّه تمّ فتح بحث إداري على مستوى الدّيوانة وإعلام النّيابة العمومية بالمحكمة الاِبتدائية تونس 2 الّتي تعهّدت بالقضيّة.