أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار دولية / جعجع: نحن أمام عهد جديد وهذه خطوة جبارة
أكد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع في تصريح من معراب، "أننا أمام عهد جديد وهذا يعتبر خطوة جبارة"، وقال: "انا لم أتوقع اننا سنخرج من التعطيل، ولكن استطعنا ذلك رغم كل شيء". وردا على سؤال قال: "العماد ميشال عون كان أحد من المعطلين، ولكن كان هناك أسباب أخرى بعيدة عنه وأكبر بكثير، والدليل على ذلك اننا انتهينا من التعطيل بالتعاون مع عون". ودعا الى "التماشي مع الزمن فمع كل شروق للشمس يوم جديد، واذا لم نتماش مع الزمن نبقى في مكاننا". وعن كيفية اقناع المعارضين بالعماد عون قال: "كان الوضع السياسي معقدا ودقيقا، أنا أتفهمهم، ولكن عليهم ان يحكموا على ما سيقوم به في العهد الجديد". وختم: "فلننظر الى ساحة النجمة كيف هي مفعمة بالحياة، وكذلك بعد قليل ستعود الحياة الى قصر بعبدا والى لبنان، وهذا انجاز كبير".

جعجع: نحن أمام عهد جديد وهذه خطوة جبارة

Spread the love
سمير جعجع

سمير جعجع؛ رئيس حزب “القوات اللبنانية”

لبنان-وكالات

أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في تصريح من معراب، “أننا أمام عهد جديد وهذا يعتبر خطوة جبارة”، وقال: “انا لم أتوقع اننا سنخرج من التعطيل، ولكن استطعنا ذلك رغم كل شيء”.

وردا على سؤال قال: “العماد ميشال عون كان واحدا من المعطلين، ولكن كان هناك أسباب أخرى بعيدة عنه وأكبر بكثير، والدليل على ذلك اننا انتهينا من التعطيل بالتعاون مع عون”.

ودعا الى “التماشي مع الزمن فمع كل شروق للشمس يوم جديد، واذا لم نتماش مع الزمن نبقى في مكاننا”.

وعن كيفية اقناع المعارضين بالعماد عون قال: “كان الوضع السياسي معقدا ودقيقا، أنا أتفهمهم، ولكن عليهم ان يحكموا على ما سيقوم به في العهد الجديد”.

وختم: “فلننظر الى ساحة النجمة كيف هي مفعمة بالحياة، وكذلك بعد قليل ستعود الحياة الى قصر بعبدا والى لبنان، وهذا انجاز كبير”.