أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار وطنية / بسبب تصريحات حول “العناصر الفاسدة” في الحكومة، الجريبي وكورشيد يرفعان قضية على رئيس حركة النّهضة

بسبب تصريحات حول “العناصر الفاسدة” في الحكومة، الجريبي وكورشيد يرفعان قضية على رئيس حركة النّهضة

Spread the love

أعلن كلّ من وزير العدل السّابق غازي الجريبي ووزير أملاك الدّولة والشّؤون العقارية السّابق مبروك كورشيد رفع قضية على رئيس حركة النّهضة راشد الغنّوشي بسبب تصريحات أكّد فيها أنّ النّهضة رفعت فيتو في وجه “العناصر الفاسدة” في الحكومة.

ونقلت إذاعة شمس عن الجريبي تأكيده على أنّه سيرفع شكوى قضائية على الغنّوشي على خلفيّة تصريحاته الّتي أدلى بها أوّل أمس والّتي ذكر فيها أنّ حزبه “أقال الوزراء الفاسدين”.
وأوضح الجريبي أنّه تمّ إمهال حزب حركة النّهضة ورئيسه مهلة للتّدارك وأنّ ذلك لم يحدث وأنّه قرّر بالتّالي تكليف محام لرفع قضيّة اليوم على الغنّوشي.

من جهته أبرز كورشيد في تصريح لـ”موزاييك” أنّ تأكيد الغنّوشي إزاحة النّهضة الوزراء الفاسدين من الحكومة وراء رفعه قضيّة عليه.

يشار إلى أنّ حديث الغنّوشي جاء خلال النّدوة السّنوية لكتلة حركة النّهضة المنعقدة نهاية الأسبوع المنقضي، ووجّه فيه تهم الفساد لكلّ الوزراء المغادرين بشكل عامّ مستثنيا وزير الصحّة عماد الحمّامي.