شريط الأخبار
الرئيسية | لحظة أخبار | أخبار وطنية | الدّليل السّياحي «ترافل لاند لايجر» التّابع لـ”نيويورك تايمز”: تونس ضمن قائمة أفضل 50 وجهة سياحية

الدّليل السّياحي «ترافل لاند لايجر» التّابع لـ”نيويورك تايمز”: تونس ضمن قائمة أفضل 50 وجهة سياحية

image_pdfimage_print

وفق ما أشار إليه الدّليل السّياحي «ترافل لاند لايجر» التّابع للمجلّة الأمريكية “نيويورك تايمز” الّتي تعرض الوجهات السّياحية الجذّابة في العالم، فقد صنّفت تونس ضمن قائمة أفضل 50 وجهة سياحية من الواجب زيارتها خلال سنة 2019.

وكشف الدّليل أنّ العمليّة الإرهابية لسنة 2015 أدّت إلى تدهور القطاع السّياحي في تونس بشكل كبير، ولكن ساهم في إنشاء عدد من النّزل الفاخرة في الفترة الأخيرة وفي العودة التّدريجية للسيّاح.

وبرزت تونس في قائمة «ترافل لاند لايجر» واِحتلّت المرتبة 27، لضمّها أهم السّلاسل الجبليّة الّتي تجذب السيّاح من مختلف أنحاء العالم على غرار جبال ألبرتا بكندا وألسكا بفرنسا.

واِعتبرت الصّحيفة الأمريكية تونس بلدا تمارس فيه حرّية التّعبير والتّداول السّلمي على السّلطة الّذي تميّزت به تونس بعد 8 سنوات من الثّورة. كما أشارت إلى معالم أثريّة وحضاريّة تتمتّع بها تونس مثل قرطاج والمدينة العتيقة ومساجدها العريقة بالإضافة إلى جمال مختلف المدن التّونسية من الشّمال إلى الجنوب وروعة مواقعها السّياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

%d مدونون معجبون بهذه: