أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار وطنية / اتفاقية شراكة بين “فيفو إنرجي تونس” و”هوندا تونس”

اتفاقية شراكة بين “فيفو إنرجي تونس” و”هوندا تونس”

Spread the love

7754

وقّعت شركة “فيفو إنرجي تونس”، وشركة Japanese Motors Company (JMC)، يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 اتفاقية شراكة تقتضي الإستعمال الحصري لزيوت “شال هيليكس” في مصلحة ما بعد البيع لـ”هوندا” في تونس.

وتشمل هذه الشراكة ، التي ستمتدّ على مدى سبع سنوات، تطبيق أسعار تفاضلية لزيوت “شال” ومشاركة من قبل “فيفو إنرجي تونس” في الاستثمار الذي مكّن من إحداث ورشة الصيانة التابعة ل”هوندا” في تونس. كما تنصّ الاتفاقية على التنسيق في ميدان التسويق، مع التعاون في مجالي التكوين والخبرة.

وقد تضمّن حفل توقيع الشراكة ، تجربة سياقة لسيارات “هوندا”، وتجربة “واقع افتراضي” استثنائية تمكن من “السفر” في قلب المحرك لاكتشاف فاعلية زيوت “شال هيليكس” .

وللإشارة فإنه يتم إنتاج زيوت “شال هيليكس أولترا بوربلوس” Shell Helix Ultra PurePlus إنطلاقا من الغاز الطبيعي وهو ما يجعلها قادرة على بلوغ مستوى قياسي من الحماية والتنظيف وأداء لا مثيل له بالنسبة إلى المحركات، وتحقيق اقتصاد في استهلاك المحروقات.

وقد أطلقت “فيفو إنرجي تونس ، في شهر ماي الماضي الجيل الثالث من أنواع الوقود التي تحتوي على إضافات من خلال وقود “شال في – باور قازوال 50” Shell V-Power Gasoil 50 .

وستوضع كل هذه الابتكارات التكنولوجية على ذمّة شريك “فيفو إنرجي تونس” لفائدة سيارات “هوندا”.

و تجسّم الشراكة الاستثنائية التقاء اثنين من كبار الفاعلين في قطاعيهما ف”فيفو إنرجي تونس” التي تحتل المرتبة الأولى في مجال الزيوت بتونس، في حين أن “هوندا”، هي من الأوائل في قطاع السيارات، ومعروفة بجودة وأداء محركاتها، بما أنها تأتي مباشرة، في المرتبة الرابع على الصعيد العالمي، بعد “تويوتا”، و”بي ام دوبل في BMW”، و”مرسيدس” وفق بيان صحفي .

مروى الحمروني