أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / أحمد موسى: قلوبنا مع المنتخب الياباني الّي حيشرّفنا ويشرّف الكرة العربية

أحمد موسى: قلوبنا مع المنتخب الياباني الّي حيشرّفنا ويشرّف الكرة العربية

Spread the love

الأستاذ نصر الدّين سويلمي

حتّى كرة القدم كشفت أنّهم من جنس الأوبئة وليسوا من جنس البشر.. قوّة عجيبة هذه السّبعطاش ديسمبر، كلّ من دخل معها في عداوة اِنتهى إلى مسخرة وتحوّل إلى جسد لا خوار له، مجهر دقيق هذا السّبعطاش، اِكتشف في وقت مبكّر أنّ الطّاعون المعمّم المعقل، لا يعدو أن يكون قوّة بلاهة تقودها قوّة مال، إلى حيث السّوء والاِبتذال والخراب.. حتّى كرة القدم كشفت أنّهم وحين يخاصمون لا يكتفون بلغة أطفال الشّوارع، وإنّما يمارسون لغة مجانين الشّوارع…حين ترى ماذا فعلت مقابلة كرة قدم بهذه الكائنات، حين تتابع كمّية الحقد والكبر والكره مساء الخسارة، حينها تحمد الله أن سخّر لنا سبعطاش ديسمبر وقفت في وجه الدّواب حين همّت باِقتحام تونس.

ماذا قالت اِستوديوهات التّحليل الإماراتي بعد المقابلة..


* اللّجنة الّتي اِختارت حكم مباراة الإمارات والفريق الآخر، فيها عضو من الفريق الآخر هو الّذي أثّر على اِختيار الحكم والحكم أثّر على المباراة..
* نعطوكم مثال على تلاعب لجنة الحكّام، مثلا طقم الإمارات لم تسند له أيّ مقابلة فيها إيران أو السّعودية، والطّقم القطري أسندت له مقابلة فيها إيران آش تgول في هذا؟
* هناك أخبار سيّئة لقطر كشفها صحفي بريطاني، قال إنّ والدة اللاّعب بسّام الرّاوي وُلدت في مدينة راوا العراقية رغم شهادة الميلاد القطرية الّتي خوّلت لاِبنها اللّعب مع قطر، والمفترض انّو اِتحادنا “الإماراتي” يكون تقدّم باِحتجاج.
* هناك ثغرات في وثائق اللاّعب المعزّ ويتمّ الآن البحث في الوثائق، وفعلا قد تأتي أخبار صادمة تفاجئ الشّارع القطري.
* القناة الّتي أسند لها حقّ البثّ “بين ان سبور” قامت بتجاوزات كبيرة في التّصوير وفي حقّ الجماهير.
* نحن طلعنا للمرّيخ وعنّا أفضل حكومة رشيدة في العالم، وهوما فرحانين بمباراة.
* كلّ لاعبي الفريق القطري لاجئين كلّهم مرتزقة.
* الإمارات لم تمنع الجمهور القطري من الحضور، هو رفض تشجيع فريقه لأنّه فريق من المجنّسين.
* حنا نلعب الكرة بالشّرف مو بالرّشاوي.
* الكرة مرّة ربح مرّة خسارة، الإمارات أكبر من ذلك، نحن عنّا قياداتنا ورموزنا الي يشرّفونا، وهوما بلا رموز ولا قيادات.

تملك قطر أقوى هجوم في الدّورة 16 هدفا، أقوى دفاع في الدّورة صفر أهداف، أفضل حارس في الدّورة بشباك نظيفة، أفضل هدّاف في الدّورة 8 أهداف.. ثمّ تجد صحفيّ إماراتي يقول “لولا الاِتّحاد الآسيوي ماكانو يترشّحوا.. مرتزقة”

ماذا قال أحمد موسى عرّاب الاِنقلاب:

المنتخب القطري المحتلّ سرق المباراة، فريقين غير عربيّين صعدوا للنّهائي، اليابان وقطر المحتلّة، نحن نشجّع في النّهائي المنتخب الياباني، الّي حيشرّفنا وحيشرّف الكرة العربية والآسيوية، قلوبنا مع المنتخب الياباني الصّديق الّذي سنحتفل به إن شاء الله، المنتخب الياباني قويّ، يستحقّ البطولة بصراحة، وأنا ما يشرّفنيش أشجّع قطر المحتلّة، شجّع كوكب اليابان لا تشجّع العار القطري.