شريط الأخبار
الرئيسية | غير مصنف | “isie أمورها موش easy”

“isie أمورها موش easy”

Spread the love
image_pdfimage_print

حذف نائب رئيس الهيئة العليا المستقلّة للاِنتخابات أنيس الجربوعي تدوينة مثيرة للجدل حول “الذّباب الأزرق”. وفي حذفها أكبر من دلالة. فكيف يعنّ لنائب رئيس هيئة دستوريّة مستقلّة أن يدخل من هذا الباب، خاصّة وأنّه مطالب بالحياد التّام.

الشّكوك تضاعفت بعد حذف الجربوعي لهذه التّدوينة، خاصّة وأنّ زوجته أعربت في تدوينة سابقة لها عن دعمها المطلق واللاّمشروط للمترشّح للرّئاسية عبد الكريم الزّبيدي.

وقد عبّر العديد من الملاحظين عن اِستغرابهم من هذه التّدوينة الّتي ذكّرت بعديد المواقف الّتي تتطلّب اِستقلاليّة كاتبها واِبتعاده عن السّجال السّياسوي الكاشف عن الهويّة الأيديولوجيّة لصاحبها، لا ننسى مواقف لطفي السّنوسي عضو الهايكا… ومن بينهم شكيب الدّرويش الكرونيكور في قناة الحوار التّونسي الّذي كتب تدوينة على حسابه الشّخصي بالفيسبوك عنونها بـالـ”isie أمورها موش easy” اِستغرب فيها من هذه التّجاوزات مستشهدا بتدوينة الجربوعي وتدوينة زوجته سابقا علاوة على حديثه عن رفض النّاطقة باِسم الهيئة حسناء بن سليمان مصافحة طرف سياسيّ بعينه. 

للتّذكير، فإنّ مصطلح “الذّباب الأزرق” اِستعمله العديد من السّياسيين للإشارة إلى نشطاء حركة النّهضة على شبكات التّواصل الاِجتماعي.

%d مدونون معجبون بهذه: