أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار وطنية / مجلس النّوّاب: إعتداءات لفظيّة وتهجّمات على أعضاء هيئة الحقيقة والكرامة

مجلس النّوّاب: إعتداءات لفظيّة وتهجّمات على أعضاء هيئة الحقيقة والكرامة

Spread the love

هيئة الحقيقة والكرامة

عماد الدايميفي تدوينة له على شبكة التّواصل الاجتماعي الفيسبوك، أفاد عماد الدّايمي أنّ أعضاء من هيئة الحقيقة والكرامة تعرّضوا إلى الاعتداء اللّفظي وتهجّمات أخرى من طرف عدد من نوّاب نداء تونس وذلك عند انتهاء الجلسة العامّة الّتي تمّ فيها التّصويت على تأجيل المصادقة على ميزانيّة الهيئة أمس. وقال الدّايمي:

كنت شاهدا هذا المساء على الاعتداء اللفظي الذي قام به عدد من نواب نداء تونس على أعضاء من هيئة الحقيقة والكرامة عند انتهاء الجلسة العامة التي تم فيها التصويت على تأجيل المصادقة على ميزانية الهيئة .. حالة من الهستيريا لعدد من النواب وصياح “اخرجوا يا سراق” وتهجمات اخرى ..

رافقت صحبة زميلي مبروك الحريزي ونواب آخرين الأعضاء الى سياراتهم حتى لا يتم الاعتداء عليهم وهناك من رافقنا ليواصل التهجم كلاميا على أعضاء الهيئة .. عملية استفزاز مجانية تظهر مشاعر الحقد الشديد تجاه هذه الهيئة ورئيستها سهام بن سدرين ومشاعر الانزعاج والرعب والاحباط من تواصل مسار العدالة الانتقالية خاصة بعد النجاح الباهر لجلسات الاستماع العلني ..

سيتواصل مسار العدالة الانتقالية ولو كره الكارهون ..