أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الأحزاب والمجتمع المدني / لحظة بلحظة تكذّب خبر إطلاق سراح سعيد الشبلي وتؤكّد إيقاف الشاهد صالح بوشناق
تكذّب لحظة بلحظة الخبر الّذي تناقلته بعض وسائل الإعلام وعدد من المواقع والصفحات حول إطلاق سراح الدكتور سعيد الشبلي رئيس الرابطة الشعبية لحماية الثورة بتطاوين والمتهم في قضية مقتل رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحين لطفي نقض. عائلة الدكتور سعيد الشبلي بدورها نفت الخبر وأكّدت أنّه إشاعة أزعجت العائلة كثيرا دون إشارة إلى من أطلقها. لكنّنا نؤكّد أنّه قد تمّ إيقاف المدعو "صالح بوشناق" بتهمة "شهادة زور" بعد ثبوت تضارب أقواله وتبين كذب شهادته. وقد قدّمت هيئة الدفاع عن الدّكتور سعيد الشبلي ورفاقه تقريرا مفصلا للقاضي يتضمن أكثر من 20 تناقضا لشهادة صالح بوشناق..

لحظة بلحظة تكذّب خبر إطلاق سراح سعيد الشبلي وتؤكّد إيقاف الشاهد صالح بوشناق

Spread the love

960074_608442465871707_912627693_n

تكذّب لحظة بلحظة الخبر الّذي تناقلته بعض وسائل الإعلام وعدد من المواقع والصفحات حول إطلاق سراح الدكتور سعيد الشبلي رئيس الرابطة الشعبية لحماية الثورة بتطاوين والمتهم في قضية مقتل رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحين لطفي نقض. عائلة الدكتور سعيد الشبلي بدورها نفت الخبر وأكّدت أنّه إشاعة أزعجت العائلة كثيرا دون إشارة إلى من أطلقها.

لكنّنا نؤكّد أنّه قد تمّ إيقاف المدعو “صالح بوشناق” بتهمة “شهادة زور” بعد ثبوت تضارب أقواله وتبين كذب شهادته. وقد قدّمت  هيئة الدفاع عن الدّكتور سعيد الشبلي ورفاقه تقريرا مفصلا للقاضي يتضمن أكثر من 20 تناقضا لشهادة صالح بوشناق..