شريط الأخبار
الرئيسية | لحظة أخبار | لحظة ثقافية | آداب وفنون | كيف توقّع مسلسل “ذي سيمبسونز” السّاخر فوز ترامب برئاسة أمريكا قبل 16 عاما؟

كيف توقّع مسلسل “ذي سيمبسونز” السّاخر فوز ترامب برئاسة أمريكا قبل 16 عاما؟

image_pdfimage_print

 

“الأمر يتعدّى حدود السّخرية” هكذا علّق مؤلّف مسلسل “ذي سيمبسونز” الكارتوني السّاخر تعليقا على فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتّحدة الأمريكية.
وكان المسلسل قد قدّم حلقة عام 2000 أظهر فيها شخصيّة ترامب على أنّه يقوم بإعلان ترشّحه لرئاسة الولايات المتّحدة.
وقال “مات غرونينيغ” إنّ فترة رئاسة ترامب للولايات المتّحدة ستوفّر موادّ كثيرة للسّخرية لأنّها ستكون “عجيبة في كلّ جوانبها المرعبة”.
“لقد توقّعنا قبل 16 عاما أنّ ترامب سيكون رئيسا لأمريكا، لكنّ اسم ترامب كان أكثر مزحة مثيرة للسّخرية لطرحه في منصب الرّئيس، وهو الأمر المستمرّ حتّى الآن، إنّه يفوق حدود السّخرية”.
وقال “عندما يكتب المؤرّخون السّياسيون عن هذه الانتخابات، وبعد كلّ الرّؤساء السّابقين، سيبدو الأمر على أنّه عرض لأحد المهرّجين”…
وللتّذكير، ففي حلقة مختصرة من المسلسل يظهر ربّ الأسرة هومر بعدما حصل على بعض المال ليحضر مؤتمرا صحفيّا لترامب. ويتخيّل “هومر” أنّ حجمه تقلّص فجأة، ثمّ جذبه شعر ترامب إلى رأسه ليرى الأشياء الّتي تشغل عقله قبل لحظات من إعلان ترشّحه.
وعندما أفاق “هومر” من الرّحلة الخيالية وجد ترامب يعلن ترشّحه بشكل مباشر في المؤتمر، ليصيح معترضا على الأمر قبل أن يقوم حرس ترامب بجرّه إلى الخارج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*