شريط الأخبار
الرئيسية | لحظة أخبار | أخبار دولية | فلسطين المحتلّة/ فشل القبّة الحديدية في اِعتراض صواريخ المقاومة و”الجهاد” وحماس ينفيان مسؤوليّتهما عن إطلاق الصّواريخ

فلسطين المحتلّة/ فشل القبّة الحديدية في اِعتراض صواريخ المقاومة و”الجهاد” وحماس ينفيان مسؤوليّتهما عن إطلاق الصّواريخ

image_pdfimage_print
Facebook 1 Twitter 0 Google+ 0 Linkedin 0 Mail

أقرّ الاِحتلال الصّهيونيّ، مساء اليوم الخميس، فشل القبّة الحديدية في اِعتراض صواريخ المقاومة الفلسطينية الّتي أطلقت من غزّة تجاه “تل أبيب”

وقال المتحدّث باِسم جيش الاِحتلال الصّهيوني رونين مانليس إنّ القبّة الحديدية لم تتمكّن من اِعتراض الصّواريخ، مضيفا: “في هذه المرحلة نحاول أن نفهم من قام بعملية إطلاق الصّواريخ، لأنّنا ما زلنا لا نعرف كيف نحدّد الأمر”.

وتابع النّاطق باِسم جيش الاِحتلال: “على صعيد آخر لم يكن لدينا معلومات مسبقة أو إنذارات باِحتمال تنفيذ هذا الإطلاق اليوم وفي الواقع فاجأنا الأمر”.

وأطلقت صواريخ من قطاع غزّة وسقطت في أحياء بمدينة “تل أبيب” المحتلّة عام 1948.

من جهة أخرى، ردّ مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب على اِتّهامات الاِحتلال لحركته بالوقوف وراء الصّواريخ الّتي أطلقت من غزّة على “تل أبيب”.

وقال شهاب إنّ هذه الاِتّهامات هي مجرّد أكاذيب واِدّعاءات باطلة من قبل الاِحتلال، وشدّد على أنّ حركته وجناحها العسكري سرايا القدس لم تطلق أيّة صواريخ.

من جانبها أصدرت كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، تصريحا مقتضبا قالت فيه: “تؤكّد كتائب الشّهيد عز الدّين القسّام عدم مسؤوليّتها عن الصّواريخ الّتي أطلقت اللّيلة باِتّجاه العدوّ، خاصّة وأنّها أطلقت في الوقت الّذي كان يعقد فيه اِجتماع بين قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس والوفد الأمني المصري حول التّفاهمات الخاصّة بقطاع غزّة”.

Facebook 1 Twitter 0 Google+ 0 Linkedin 0 Mail
%d مدونون معجبون بهذه: