شريط الأخبار
الرئيسية | لحظة أخبار | أخبار دولية | غزّة/ شركات الاِتّصالات ترفض إرسال دعوات لمسيرات العودة

غزّة/ شركات الاِتّصالات ترفض إرسال دعوات لمسيرات العودة

image_pdfimage_print

قالت مصادر خاصّة إنّ شركات الاِتّصالات عطّلت اِتّفاقا يقضي بحجز الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، حزم رسائل نصّية تدعو خلالها للحشد والزّحف ليوم غد الإثنين.

وذكرت شبكة قدس من مصدر خاصّ، بأنّ السلطّة عطّلت اِتّفاقا للهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار مع شركة الاِتّصالات وشركتي جوّال والوطنية لحجز رسائل صوتية ونصّية من أجل تعميمها على أبناء شعبنا في القطاع ودعوتهم للمشاركة في يوم الزّحف الرّابع عشر من أيار (ماي).

وقال المصدر، إنّ الهيئة الوطنية تفاجأت أوّل أمس برفض الشّركات الثّلاثة تنفيذ الاِتّفاق، وعلّلت ذلك بقرار من جهات عليا بالسّلطة بعدم التّعاطي مع الهيئة أو مسيرات العودة.

كما أكّدت مصادر خاصّة في الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أنّ هناك “خللا في اِستجابة شركات الاِتّصال” لطلب الهيئة العليا إرسال رسائل نصيّة تدعو للحشد والزّحف يوم الإثنين الرابع عشر من آيار. وأضاف المصدر، أنّ اِجتماعا سيعقد للهيئة يبحث موضوع الاِتّفاق مع شركات الاِتّصال حول إرسال رسائل نصيّة لتحشيد الجماهير للزّحف.

واِنطلقت مسيرات العودة على طول الحدود الشّرقيّة لقطاع غزّة، منذ 30 مارس الماضي، أدّت إلى اِستشهاد 48 فلسطينيّا وإصابة 10 آلاف آخرين.

ودعت الهيئة العليا للمسيرة، إلى المشاركة الواسعة في فعاليات مسيرة العودة غدا، واِنطلاق مليونية الزّحف نحو الحدود، تزامنا مع الذّكرى السّبعين للنّكبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: