شريط الأخبار
الرئيسية | غير مصنف | عودة بن علي…

عودة بن علي…

image_pdfimage_print
Facebook 0 Twitter 0 Google+ 0 Linkedin 0 Mail

الأستاذ عبد الواحد اليحياوي

المحامي عندما يدافع عن المعتدي الجنسيّ على الأطفال لا يعني أنّه يدافع عن الفعل.. ولكن منير بن صالحة الّذي لا كفاءة مهنيّة حقيقيّة له- المحامون يعرفون هذا- أعجبته لعبة نيابة بن علي لأنّها جعلته تحت ضوء الإعلام هوسه الشّخصي الحقيقي..

الرّجل، بمعنى الجنس وليس شيئا آخر، تقمّص الدّور حتّى صار يفصل بين المتّهم والفعل.. بل وأصبح بن علي بطله رغم الجرائم الّتي اِرتكبها..

عندما يعتقد بن صالحة أنّ بن علي مازال الحلّ… وأنّه بسبب العمر والزّمن يمكن أن يعود سياسيّا عبر المغنّية في كورال مدائحه عبير موسي.. ويكون ذلك علنا في التّلفزة بحضور ياسين العيّاري العاشق الولهان للثّورة فإنّ بن علي عاد.. عاد كفكرة بعد أن اِستمرّ كنظام..

كنّا نعزّي أنفسنا بأنّ بن علي الّذي عاد كنظام منذ 2014ّّّّّ..، لن يعود كفكرة ولكنّه بصدد العودة كخلفيّة سياسية وبعض أتباعه ممّن يختبئون خلف بورقيبة سرعان ما يخلعونه ويعلنون بن علي أبا سياسيّا لهم..

طبعا لا لوم لمن كان وليّ نعمهم السّياسية والمالية.. اللّوم على أولئك الّذين اِستولوا على الثّورة ومنحوها وجوههم الفاشلة القميئة حتّى صار النّاس يعتقدونهم الثّورة وهم ليسوا إلاّ طوائف وجماعات لو حكموا بنفس سلطات وظروف بن علي لكانوا هو..

بالنّسبة لياسين العيّاري.. لا أعرف إن كان أخطأ أو أحسن بحضوره.. لأنّ هزيمتنا لم تبدأ اليوم… اِنهزمنا منذ زمن بعيد ونحن الآن في مرحلة تعداد هزائمنا.. أمّا هم فيعيشون زمن جني الأرباح..
بن علي عاد إليكم من جديد..

Facebook 0 Twitter 0 Google+ 0 Linkedin 0 Mail
%d مدونون معجبون بهذه: