شريط الأخبار
الرئيسية | أخبار الأحزاب والمجتمع المدني | حافظ قائد السّبسي يتّهم شوكات بأنّه يسعى إلى التّموقع داخل الحزب

حافظ قائد السّبسي يتّهم شوكات بأنّه يسعى إلى التّموقع داخل الحزب

image_pdfimage_print

أكّد حافظ قائد السّبسي المدير التّنفيذي لنداء تونس، في تصريح لموزاييك أف أم اليوم الأربعاء، أنّه “ما يحدث في السّاحة السّياسية طبيعيّ وعاديّ”.

وأضاف حافظ أنّ الإشكال القائم بينه وبين يوسف الشّاهد يتمثّل في اِختلاف الرّؤى وعدم تطابقها إلى اليوم…

وفي ردّه على ما تصريح بعض قيادات النّداء، أكّد المدير التّنفيذي لنداء تونس على أنّه “لم نقل يوما أنّ الشّاهد لم يعد اِبن نداء تونس، لا وجود لأيّ تصريح رسمي بهذا إلى الآن، كما لم نقل أنّ النّداء أصبح في صفّ المعارضة”، مضيفا “من يقول هذا يسعى إلى التّموقع في الحزب لا غير”.

كما أشار حافظ قائد السّبسي إلى أنّ المشاورات بين حركة مشروع تونس والنّداء توشك على الاِنتهاء، وسيتمّ التّصريح بنتائجها قريبا.

للتّذكير فإنّ القيادي بحركة نداء تونس خالد شوكات قال في تصريح لإذاعة موزاييك “نحن نفضّل أن نكون في مطلع السّنة السّياسية في المعارضة، على أن نتحمّل تبعات حكومة لا تحترم قواعد الدّيمقراطية وأعرافها، ولا تحترم برنامج الحزب الأساسي الّذي ساهم في تشكيلها”.
وحول قرار الحزب أن يكون في المعارضة والحال أنّ رئيس الحكومة هو اِبن النّداء، قال خالد شوكات إنّ خروج النّداء إلى المعارضة “سيسقط الكثير من الأقنعة وسيكشف إلى أيّ حدّ قاومنا حتّى نحافظ على التّوازن السّياسي، وسيعرف الرّأي العام الفرق بين الشّريك القويّ والأجير الّذي يسدي الخدمات بأقلّ من الأجر الأدنى، كما سيعرف حقيقة هؤلاء الّذين طالما صدَّعوا رؤوسنا بأحاديث عن ” النّمط الحداثي المهدّد” واِستعدادهم اللاّمشروط ليكونوا مجرّد موظّفين عند أصحاب السّلطة الحقيقيّين…”

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: