أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار وطنية / بطلة الراليات هند الشاوش تعقد ندوة صحفية لتسليط الضوء على مشاركتها في رالي الشط الدولي

بطلة الراليات هند الشاوش تعقد ندوة صحفية لتسليط الضوء على مشاركتها في رالي الشط الدولي

Spread the love

hend_1

أكّدت البطلة التونسية في اختصاص الراليات هند الشاوش، خلال الندوة الصحفية التي عقدتها يوم الجمعة بمناسبة مشاركتها في رالي الشط الدولي في نسخته ال35 أن هذه التظاهرة مهمة لها لأنها تتوج مسيرة عشرين سنة في عالم الرياضة الميكانيكية.

هذا وقد تقدمت هند الشاوش بالشكر للسيد جورج شومـان منظم هذا الحدث الرياضي الهام  في مجـال سباق السيارات على مثابرته و إرادته الجامحـة  في تنظيم هذا السباق قي تـونس .

كمـا شكرت أيضا جميع الشركـاء الذين ساهموا عبر دعمهم في المحافظة على نسق هذا السباق و ذكرت بالخصوص وزارة الشباب و الرياضة و وزارة السياحة و الديوان الوطني التونسي للسياحة و مؤسسات أولمبسكي و تويوتـا و كـاريرا و عجيـل و جمعـة ش خ إ و بيرلي  و بنك تونس العربي الدولي  و سفرات مسـاكن و كاليفورنيـا دجيم و الاستراتيجيات للاستشـارة (ستراتيجي كونساي) دون أن تغفل عن شكر رئيس الجامعة التونسية للسيارات و رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة.

وقالت سفيرة الصحراء ” عندما أشارك في مثل هذه التظاهرات أنا أحمل معي رسالة لكل العالم أن بلدي تونس هي الموطن الآمن المضياف، تونس هي جمال الصحراء و شموخ الواحة، تونس هي التاريخ و الحضارة، ولا بد لنا أن نعمل جميعا وكل من مكانه على تغيير صورة العالم لنا خاصة عبرالرياضة التي تعتبر وسيلة هامة لدعم قطاع السياحة”.

كما عبرّت أيضا عن سعادتها الكبيرة بأن تكون الممثلة الوحيدة لتونس والعرب في هذا الرالي الدولي مؤكدة أن نجاح هذا الحدث سيفتح الأبواب لعودة العديد من التظاهرات الأخرى وأهمها رالي تونس الدولي الذي فقد بريقه.

هذا ويذكر أن رالي الشط سينطلق فعليا يوم الأحد 23 أكتوبر وسيتواصل إلى غاية الرابع من نوفمبر المقبل، وسيمتد على مسافة أكثر من 3 آلاف كم موزّعـة على 12 مرحلة وسيجوب عديد المناطق التونسية ستكون أهمها دوز وقصر غيلان مع مسلك صعب سيربط المتسابقين بمنطقة حويضات الرّشاد في أقصى الصحراء التونسية، ويشارك في السباق أكثر من مائة مشارك من مختلف الجنسيات.

مروى الحمروني