شريط الأخبار
الرئيسية | لحظة أخبار | أخبار وطنية | الهيئة العليا المستقلّة للاِنتخابات/ المصادقة على مبدأ تعديل تاريخ إجراء الاِنتخابات الرّئاسية

الهيئة العليا المستقلّة للاِنتخابات/ المصادقة على مبدأ تعديل تاريخ إجراء الاِنتخابات الرّئاسية

image_pdfimage_print
Facebook 0 Twitter 0 Google+ 0 Linkedin 0 Mail

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلّة للاِنتخابات رسميّا، على مبدأ تعديل تاريخ إجراء الاِنتخابات الرّئاسية، وفق ما أكّده رئيس الهيئة، نبيل بفون في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وأوضح المصدر أنّ مجلس الهيئة يواصل اِجتماعه المنعقد اليوم الجمعة، لتحديد تاريخ جديد للاِنتخابات الرّئاسية الّتي كان مقرّرا إجراء دورتها الأولى، يوم 10 نوفمبر 2019، وذلك بتقديم الموعد الأصلي أو تأخيره.

للتّذكير فإنّ هيئة الاِنتخابات أعلنت في 6 مارس 2019 عن الرّزنامة الاِنتخابية وأقرّت تنظيم الاِنتخابات الرّئاسية داخل تونس يوم 10 نوفمبر 2019 وخارجها أيّام 9 و10 و11 نوفمبر 2019، وهو ما يتزامن مع ذكرى المولد النّبوي الشّريف والّتي تتواصل الاِحتفالات بها طوال أسبوع بولاية القيروان.

وقد علمنا أنّ مجلس الهيئة العليا المستقلّة للاِنتخابات، قرّر التّعديل الجزئي لرزنامة الاِنتخابات الرّئاسية، وذلك بتحديد يوم 17 نوفمبر 2019، لإجراء الاِنتخابات الرّئاسية في دورتها الأولى بالنّسبة إلى التّونسيين بالدّاخل وأيّام 15 و16 و17 نوفمبر 2019، بالنّسبة إلى التّونسيين المقيمين بالخارج”.

Facebook 0 Twitter 0 Google+ 0 Linkedin 0 Mail
%d مدونون معجبون بهذه: