أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار دولية / الشأن اللّيبي | ميليت: اجتماع لندن يهدف إلى تسريع استخدام موارد ليبيا لكل الليبيين
قال السفير البريطاني لدى ليبيا، بيتر ميليت، إن الهدف من اجتماع لندن اليوم حول الاقتصاد في ليبيا هو من أجل تسريع استخدام موارد ليبيا ليستفيد منها الليبيون. وأضاف ميليت، في تغريدة على موقع "تويتر" أنه لا بد للحكومة المقترحة من إحداث تقدم سريع في تقديم الخدمات العامة لكل الليبيين.

الشأن اللّيبي | ميليت: اجتماع لندن يهدف إلى تسريع استخدام موارد ليبيا لكل الليبيين

Spread the love
ميليت

بيتر ميليت؛ السفير البريطاني لدى ليبيا

قال السفير البريطاني لدى ليبيا، بيتر ميليت، إن الهدف من اجتماع لندن اليوم حول الاقتصاد في ليبيا هو من أجل تسريع استخدام موارد ليبيا ليستفيد منها الليبيون.
وأضاف ميليت، في تغريدة على موقع “تويتر” أنه لا بد للحكومة المقترحة من إحداث تقدم سريع في تقديم الخدمات العامة لكل الليبيين.
وكان السفير البريطاني لدى ليبيا شارك في الاجتماع المذكور باعتباره ممثلا لبلده التي استضافته على أرضها.
يشار إلى انعقاد اجتماع وزاري حول الأزمة الليبية في العاصمة البريطانية لندن، اليوم الإثنين، بحضور رئيس المجلس الرئاسي المقترح فائز السراج، ونائبه أحمد معيتيق، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير، ودبلوماسيين ليبيين وزراء خارجية بريطانيا بوريس جونسون، والولايات المتحدة جون كيري، وإيطاليا باولو جينتيلوني، وممثلين من فرنسا والسعودية والإمارات.