شريط الأخبار
الرئيسية | أخبار الأحزاب والمجتمع المدني | اتّحاد أصحاب الشّهادات المعطّلين عن العمل: لن يكلّفنا النّضال أكثر ممّا كلّفنا الصّمت

اتّحاد أصحاب الشّهادات المعطّلين عن العمل: لن يكلّفنا النّضال أكثر ممّا كلّفنا الصّمت

أرشيف

أرشيف

ورد علينا بيان من المكتب الوطنيّ  لاتّحاد أصحاب الشّهادات المعطّلين عن العمل بعد إيقاف الكاتب العام الجهوي لهذا الاتّحاد بسيدي بوزيد، هذا نصّه:

تمّ اليوم الاربعاء 26 أكتوبر 2016 إيقاف الكاتب العام الجهوي لاتّحاد أصحاب الشّهادات المعطّلين عن العمل بسيدي بوزيد، جمال الصّغروني، وذلك على خلفية تدوينة على صفحات التّواصل الاجتماعي نبّه خلالها لوجود شبهات فساد في الصّفقات العمومية بالجهة. كما تمّ إيقاف الزّميل خالد البكاري (معطّل عن العمل) بنفس التّهمة، وهي التّشهير وبثّ أخبار زائفة ،وقد حدّد تاريخ المحاكمة يوم الثّلاثاء 01 نوفمبر 2016 .
إنّ المكتب الوطني لاتّحاد أصحاب الشّهادات المعطّلين عن العمل وهو يتابع مجريات هذا الإيقاف التّعسّفي فإنّه يعبّر عن:

  1. توجّهه بالشّكر والتّحية للموقوفين في محاربتهما للفساد المستشري ليس فقط في الصّفقات العمومية في جهة سيدي بوزيد وإنما أيضا في كافّة مؤسّسات وأجهزة الدّولة في كامل البلاد.
    2. أنّ محاربة الفساد والتّصدّي للفاسدين والتّشهير بهم وفضحهم هو من أبرز المهام الملقاة على عاتقنا كمنظّمة وعلى عاتق مختلف مكوّنات المجتمع المدني والسّياسي وكافّة الشّرفاء في البلاد.
    3. رفضه للتّعاطي الأمني المتجدّد للسّلطة الحاكمة في تلفيق التّهم لمناضلات ومناضلي اتّحاد المعطّلين عن العمل وتواطئها المفضوح مع مافيات الفساد في البلاد.

وعليه، فإنّ المكتب الوطني لاتّحاد المعطّلين عن العمل يدعو:
. كافّة هياكله المحليّة والجهوية إلى مزيد رصّ الصّفوف ومواصلة النّضال للتّصّدي لكافّة أشكال الفساد والفاسدين.
. عموم مناضلاته ومناضليه إلى الحضور بكثافة أمام المحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد وذلك يوم الثّلاثاء 01 نوفمبر للتّصدّي لهذه المحاكمة المهزلة.

لــن يكلّفنا النّضــال أكثــر ممـّــا كلّفنـــا الصّمـــت

عن المكتب الوطني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*