أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / إنجازات حضرت “بالصّدفة” يومين قبل الصّمت الاِنتخابي…

إنجازات حضرت “بالصّدفة” يومين قبل الصّمت الاِنتخابي…

Spread the love

عماد الدايمي

يوسف الشّاهد، الّذي صرّح يوم أمس أنّه موش مستقلّ مثل رئيسه السّبسي، قام اليوم برحلة من العاصمة إلى جربة توقّف فيها في ثلاث محطّات دشّن فيها إنجازات حضرت “بالصّدفة” يومين قبل الصّمت الاِنتخابي…

المحطّة الأولى في عين كميشة من ولاية نابل دشّن فيها وحدة صناعية لصنع الأدوية الكيمياوية لأمراض السّرطان، حضرت بالصّدفة قبيل الاِنتخابات..

والمحطّة الثّانية في المنستير وضع فيه حجر الأساس لبناء وحدة تصنيع مكوّنات السيّارات “ليوني” تنطلق أشغالها “بالصّدفة” اليوم بطاقة تشغيليّة معلن عنها بـ5000 عامل..

والمحطّة الثّالثة كانت في جربة حيث دشّن محطّة تحلية المياه، المشروع المتعثّر والمتعطّل منذ 8 سنوات، والّذي حضر بالصّدفة قبيل الاِنتخابات..

وطبعا الشّاهد هو صانع في مجال التحيّل الاِنتخابي لدى السّبسي، كبيرهم الّذي علّمهم التحيّل، الّذي أعلن “بالصّدفة” في الأسبوع الأخير للحملة الاِنتخابية عن عفو خاصّ في مجال جرائم الشّيكات بدون رصيد بمناسبة عيد الشّغل.. وهو أمر غير معمول به، إذ تقتصر مناسبات العفو الرّئاسي الخاصّ عادة على عيدي الفطر والأضحى وعيدي الجمهورية والاِستقلال وعيد الثّورة… ولكنّ عيد الشّغل جاء “بالصّدفة” هذه السّنة قبيل الاِنتخابات وبالتّالي كان مناسبة لعمليّة تحيّل شارك فيها وزير العدل في إطار الحملة الاِنتخابية لـ”حزب الدّولة”..