أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / لحظة أخبار / أخبار دولية / أوباما يرفض التقاط صورة مع ترامب
رفض الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما التقاط صور تذكارية تقليدية مع خليفته دونالد ترامب في البيت الابيض. أفادت بذلك صحيفة وول ستريت جورنال يوم الخميس 10 نوفمبر. ونوهت الصحيفة بوجود تقليد متبع منذ سنين في البيت الأبيض، وهو أن يتصور الرئيس الحالي وزوجته مع الرئيس المنتخب وزوجته، وذلك عند المدخل الجنوبي للبيت الأبيض. هذه المرة الغى الرئيس الحالي أوباما هذه الفعالية، بدون تقديم أي تفسير لذلك.

أوباما يرفض التقاط صورة مع ترامب

Spread the love

أوباما

رفض الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما التقاط صور تذكارية تقليدية مع خليفته دونالد ترامب في البيت الابيض. أفادت بذلك صحيفة وول ستريت جورنال يوم الخميس 10 نوفمبر.

ونوهت الصحيفة بوجود تقليد متبع منذ سنين في البيت الأبيض، وهو أن يتصور الرئيس الحالي وزوجته مع الرئيس المنتخب وزوجته، وذلك عند المدخل الجنوبي للبيت الأبيض. هذه المرة الغى الرئيس الحالي أوباما هذه الفعالية، بدون تقديم أي تفسير لذلك.

وفي يوم 9 نوفمبر، أكد جوش إرنست السكرتير الصحفي للرئيس الأمريكي أوباما أن الرئيس الحالي يعتقد أن خلفه غير قادر على حكم البلاد، ولكنه سيحترم اختيار الشعب.

ومن المعروف أنه تم انتخاب الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية يوم 8 نوفمبر وبات الرئيس الأمريكي رقم 45.